آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل اغتصاب طفلة ذات ثلاث سنوات بالحاجب

تفاصيل اغتصاب طفلة ذات ثلاث سنوات بالحاجب

توصل موقع مكناس بريس إلى تفاصيل حادث الاغتصاب الذي تعرضت له الطفلة "إ. ليلى" على يد قاصر لايتجاوز عمره 13 سنة بمدينة الحاجب.

فقد تعرضت الطفلة ليلة القدر بمنزل عائلتها الذي تكتري منه غرفة واحدة بسبب وضعها الاجتماعي الصعب، تعرضت لاعتداء جنسي من طرف ابن صاحب المنزل، حينما قام، حسب إفادات الأم باقتياد الطفلة إلى المرحاض وافتراش ورق كرطوني ثم انتزع ملابسها وحاول ممارسة الجنس عليها،مما أدى إلى إحداث جرح بعضوها التناسلي، قبل أن تكتشف الأم الأمر،حيث حال تدخلها دون وقوع افتضاض لبكارة ابنتها، وهو ما تؤكده الشهادة الطبيب التي ننشرها رفقة المقال.

وأكد لنا مناضلو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمدينة الحاجب قضية الاعتداء الجنسي على الطفلة، وتلقيهم طلب مؤازرة من والدها، وشروعهم في مباشرة إجراءات المساندة بعد الاستماع للطفلة ولأطراف القضية.

وعلمنا في اتصال بوالدي الطفلة، أن المحكمة قررت إخلاء سبيل الجاني، وتحديد تاريخ لاحق للنظر في القضية ذات الملف رقم 119/03، وهو ما أغضب عائلة الضحية، التي ما إن أطلق سراح ابنها حتى شرعت في مضايقة والديها بمحاولة إخراج أمتعتهم خارج غرفة المنزل التي يكترونها من أسرة الطفل المتهم. وناشد والدا الطفلة المسؤولين والجمعيات المدنية التدخل لمؤازرتهم ودعمهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-08-11 18:53:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك